لماذا رفض فريق مولودية الجزائر الصعود الى المنصة ؟ -->

اعلان راس الموقع

الوزير الأول يسلم خوالد الكأس
في سابقة هي الأولى من نوعها في تاريخ كرة القدم صدم فريق مولودية الجزائر، الأربعاء ، جميع متابعي نهائي كأس الجمهورية من صحافيين وجماهير و مسؤولين حيث رفض الصعود إلى المنصة الشرفية عقب خسارته أمام اتحاد العاصمة بهدف لصفر في مباراة عرفت حماس شديد من الجانبين.
وأخفق فريق المولودية (0-1) في اللقاء النهائي أمام اتحاد العاصمة الذي ظفربكأس الجمهورية لثامن مرة في تاريخه الكروي وبذلك تساوى مع فريق وفاق سطيف في عدد التتويجات.
وقام الوزير الأول عبد المالك سلال بتسليم الكأس والميداليات للاعبي ومدربي اتحاد العاصمة وكذا الجهاز الفني، فيما رفضت عناصر المولودية لاعبين ومدربين ومسيّرين الصعود إلى المنصة الشرفية لملعب "5 جويلية"

ولم يسبق لأي فريق جزائري أن نهج نفس الدرب الذي أقدم عليه أشبال عمر غريب رئيس فرع كرة القدم لنادي المولودية، من خلال رفض الصعود إلى المنصة الشرفية عقب نهائي لكأس الجمهورية.
ويبقى السؤال المطروح  , من المسؤول عن رفض الفريق الصعود الى المنصة و اهانة الكرة الجزائرية ومولودية الجزائر العريق و على المباشر ؟
لماذا لم يتحلى الفريق بالروح الرياضية والأخلاق المتعارف عليها عالميا ؟ حتى وان سلمنا أن هناك أخطاء من جانب الحكم حيمودي - الذي كان في المستوى حسب الأخصائيين- فهناك طرق للاحتجاج غير تلك الطريقة التي لا تشرف اأكثر الأندية شعبية في الجزائر.

أخبار الرياضة