المنتخب الجزائري الأغلى بين المنتخبات العربية -->

اعلان راس الموقع

أنصار الخضر
حل المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم في صدارة المنتخبات العربية لأغلى المنتخبات العامية  , بقيمة قدرها حوالي 50 مليون    الذي يعتمد على قيمة تحويل اللاعبين .Transfet Market  دولار, حسب احصائيات موقع " ترنسفير ماركت" العالمي

وفيما يخص المنتخب الوطني فقد بلغت قيمة اللاعبين 49750000 دولار تمثل قيمة اللاعبين الذين تم استدعائهم مؤخرا لمباريات المنتخب الوطني القادمة , ذلك ما أهلهم لتصدر المنتخبات العربية متبوعين بالمنتخب التونسي ب 39.5 مليون دولار والمنتخب المغربي ثالثا ب 33.7 مليون دولار.
أما على الصعيد العالمي فقد حل المنتخب الاسباني في المرتبة الأولى حيث بلغت قيمة لاعبيه 630 مليون دولار ’ متبوعة بالمنتخبين البرازيلي و الأرجنتيني ب 428 و 414 مليوم دولار على التوالي.
من جهة أخرى فقد انطلق أمس تربص المنتخب الوطني بمركز تحضير المنتخبات بسيدي موسى بلاعبين ويتعلق الأمر بلاعبي البطولة الوطنية اسلام سليماني , وسعيد بلكالام ليكونان أول الملتحقين بالتربص.
في حين قد يكون جبور مبولحي وقديورة التحقوا امس بالتربص في انتظار التحاق بقية المحترفين الذين طالبهم المدرب حاليلوزيتش بالالتحاق قبل 24 ماي خاصة أولئك الذين انهوا التزاماتهم اتجاه نواديهم الأوروبية على غرار لاعبي الكلتشيو , تايدر و جمال مصباح
وينتظر أن يتم الاعلان عن القائمة المعنية بالمباراة الودية أمام المنتخب البوركينابي اليوم من طرف المدرب وحيد حاليلوزيتش

أخبار الرياضة