أخبار محلية

التربية و التعليم

,رياضة

أخبار عالمية

البحث

جديد نتائج مسابقة الجمارك 2013

نتائج مسابقة الجمارك 2013/2012
فيما يخص نتائج مسابقة الجمارك 2013 النهائية 
القائمة الاسمية للناجحين في مسابقة الجمارك ضباط ذكور واناث 

  بالنسبة للعام الماضي فقد تم الاعلان عن القائمة يوم الاربعاء 10 اكتوبر 2012 و قمنا بنشرها كاملة في اليوم الموالي اي يوم الخميس 11 اكتوبر 2012
للتأكذ من ذلك يمكن زيارة هذه الصفحة   جديد مسابقة الجمارك 

النتائج النهائية ستظر هذا الشهر ان شاء الله
كما يمكنكم زيارة الموقع الرسمي للجمارك الجزائرية

 www.douane.gov.dz/ 

صفحة مسابقات الجمارك الجزائرية 2013-2014

آخر تحديث يوم 13 اكتوبر2013



  1. ilhame.madini@facebook.com

    انا طالبة متحصلة على شهادة ماستير تخصص قانون اعمال أريد المشاركة في المسابقة الخاصة بالجمارك (المفتشين)نافيدوني جزاكم الله خيرا

  2. لم يتم اعلان المسابقة لموسم 2013/2014 بعد
    سنقوم بنشرها في هذا الموقع انشاء الله
    و ستكون ابتداءا من جوان المقبل بالتوفيق

  3. نحن المترشحين لامتحانات ضباط الفرق للجمارك الجزائرية نريد النتائج النهائية

  4. حسب آخر الأخبار النتائج لم تظهر بعد
    سنبذل قصارى جهدنا لنوافيكم بها انشاء اله حينم يعلن عنها

  5. نتائج مفتش رئيسى من فظلكم

  6. هلتم حذف الاختبار الرياضى با النسبة للاعوان

  7. هلتم حذف الاختبار الرياضى با النسبة للاعوان

  8. هلتم حذف الاختبار الرياضى با النسبة للاعوان 18جانفي 2013

  9. هلتم حذف الاختبار الرياضى با النسبة للاعوان الرقابة لمسابقة 18 جانفي2013 ومتي يتم افراج عن نتائج اختابي الكتابي الدي اجر في 18 جانفي 2013 وهل صحيح ته حدف الاختبار الرياضي اتمني الجواب في اقر ب وقت وشكر وموقعكم ممتاز بارك الله فكم

  10. شخصيا لم أتأكد من هذه المعلومة بعد - سأحاول التاكد منها انشاء الله و أ خبرك
    شكرا

  11. بارك.الله.فيكم.....

  12. متى تظهر نتائج اعوان الجمارك من فظلكم.

  13. من فظلكم متى تظهر نتائج اعوان الجمارك الله يحفظكم

  14. أنا أشارك للمرة الثانية ارجو النجاح أدعولي يتيمة الوالدين أدعو لي من فضلكم ربي يفرج عليا وننجح

  15. انشاء الله يار بي يوفقك
    ربي معاك

  16. سلام عليكم يأخي كش جداد عن نتائج الجمارك 18 جانفي 2013 ةقتش تخرج سقسلنا ياخي الكريم ربي يخلك وشكر

  17. ياخي هشام سقسلنا عن نتائج الجمارك ربي يخلك

  18. بكل صراحة اهتف لمكاتبهم بالعاصمة باستمرار لكن لا يردون -ربما لهم انشغالات كثيرة
    و لكن ما انا متاكد منه ان النتائج النهائية ستعلن متأخرة فالعام الماضي اعلنت يوم 11 أكتوبر

  19. السلام عليكم انا وصلتني اخبار انه تم اعلان نتائج المفتشين العمداء IP اما عن بقية الرتب فلا جديد و اتمنى ان يكون الجديد عندكم .... بالتوفيق للجميع

  20. الله يحفظكم متى تظهر نتائج اعوان الجمارك

  21. المفتشين العمداء تتعلق بمسابقات داخلية
    لقد قمت بنشر القائمة الاسمية للناجحين في تلك المسابقة يمكنك الاطلاع عليها في موقعي

  22. معرفة النتائج لمسابقة ضباط الفرق

  23. انتم كلاب

  24. سلام عليكم يأخي هشام شفلون وقتش تخرج نتائج مسابقات الجمارك التي تمت في 18 جانفي 2013 شفلو نا يا خي هشام وقتش تظهر ربي يخلك وشكر

  25. اين هي نتائج التي انتم تقولون عليها من 1/042013حتى اليوم

  26. يوم الاحد مساءا انشاء الله سنحاول اخباركم باي جديد - و هذا ليس معناه ان النتائج ستعلن - ابقى على اتصال

  27. اخي هشام نسالك عن النتائج الكتابية ومتى الامتحان الرياضي وليس النتائ النهائية نعلم ان النتائج النهائية سوف تتاخر

  28. هل تم ح>ف الامتحان الرياضي

  29. هل يسمح لترشح للادين لديهم مستوى عن بعد(باالمراسلة)

  30. لي راه حاب يطلعلو السكر وتحكمو لاتونسيو ويكبر بلا وقت يشارك في مسابقة الجمارك...هدا عام وأنا نستنى في المسابقة و كي جوزتها نزيد نستنا عام اخر باش نشوف النتائج وكل واحد واش يهدر وكل مرة واش تسمع..راني كل يوم نسقسي في مديرية الجمارك تاع الدار البيضاء وكل يوم يقولولي الاسبوع الجاي.. الله يجعل خير....

  31. خاوتي لي عندو معلومة على نتائج مسابقة الجمارك 18 جانفي 2013 يخبرنا و ربي يجازيه

  32. صاح عندك الحق خويا

  33. كل نهار نسمعوا حكاية جديدة الله يجعل الخير

  34. حيرونا في دزاير هذي عام باه تخرج نتائج تدخل معريفة سيف خرجو نتائج علي وجه ربي و معليش نستناو حتي لعام لجاي باه لي ربح اهو متكل عليها ولي مربحش ارروح احوس في بلاصا اخري وربي اوفق الجميع انا في لهوي سوى وشكرا.

  35. salam ow 3alaykom ya akhi ana chab rasi wana nastana fi el nataije kolyoum y9ololi 20 jour tban mais maban walooo men fadlik wa9tach tadhar

  36. متى نتائج اعوان الجمارك الله يخليكم...

  37. متى الامتحان الرياضي لاعوان الجمارك2013

  38. متى نتائج اعوان الجمارك2013 الله يخليكم

  39. متى نتائج اعوان الجمارك2013

  40. لم تظهر بعد - واعوان الموسم الماضي يقومون بتربصهم الميداني الاول هاته الايام و بالتالي النتائج النهائية لن ستظهر على الاقل في شهر جويليةوربما بعده

  41. اخي هشام نتائج الكتابية خرجت ومبروك للفائزين..

  42. شكرا على المعلومة - واقصد النتائج النهائية اي نتائج الالتحاق ستكون متأخرة كالعادة

  43. صح نتائج الالتحاق ستكون متاخرة

  44. mazale makharjate enataij lkitabia sahbi

  45. نتائج الامتحان الكتابي لم تظهر بعد و بالتالي سيحددون نتائج الاتحان الرياضي و الشفهي في الاستدعاءات التي سترسل للناجحين

  46. صحيح لم يتم الاعلان عن النتائج ولكن هي واج>ة ...

  47. يااخي هشام لم اتم نشر الخبر عشوائيا النتائج الامتحان الكتابي راهي واج>ة لم يتم الاعلان عنها فقط والخبر ال>ي قلته صحيح

  48. شكرا جزيلا- وذلك ما اردت الاشارة اليه لأن بعض الاخوة والاخوات المشاركين تساؤلوا كيف اعلنت النتاءج ولم يصل احدهم اي استدعاء واردت القول أن النتائج لم تعلن بعد يعني لم يصل أحد الاستدعاء بعد -كما قلت انت النتائج ممكن تكون في ادارة الجمارك ومسالة وقت فقط ليتم الاعلان عنها - وشكرا جزيلا على توضيحاتك وانا بدوري اتصلت بادارة الجمارك و قيل لي لم نعلنها بعد

  49. لقد ظهرت نتائج IP ولم تنشروها علي الموقع هذا يدل علي الشفافية والنزاهة إن الله مع الصابرين.

  50. ارجو ان تقرأ الموضوع جيدا أولا الاخ الكريم- قلنا ممكن النتائج تكون اعدت ولكنها لم تظهر بعد وعندما تظهر فالكل سيستقبل استدعاءه باسرع وسيلة لان ادارة الجمارك تستعمل التيليغرام
    وشكرا على تعليقك

  51. شكرا اخي هشام انا لم اقل شيئا لانني لاري> جرح الاخرين وانا اتابع المواضيع بكل >قة

  52. أبدا أنت لم تقل شيئا يجرح الآخرين و انا أشكرك جزيل الشكر على المشاركة بتعليقك
    نحن هنا كلنا من أجل مساعدة بعضنا البعض - مدونين , زوار وقراء كلنا لنا هدف واحد وهو أن نفيذ ونستفيذ من تجاربنا و أنا احيي من خلالك كل من يشاركوننا آرائهم ويشاركوننا بتعاليقهم ويخصصون القليل لنا من وقتهم الغالي
    أتمنى ان تبقى وفيا لنا وشكرا جزيلا لمتابعة مواضيعنا
    أخوك - هشام

  53. شكرا اخي هشام

  54. نتائج سوف يعلن عنها هد الاسبوع ءنشاء الله

  55. لكن وليكون في علم الجميع انها ليسة نتائج نهائية

  56. اليتيمة أرجوكم أدعو لي بالتوفيق أخوتي وأخواتي يتيمة الوالدين مقهورة الأخوة

  57. فاطنة اليتيمة

    أنشاء الله نكون ناجحة ونتهنى ياربي فرج عليا أدعولي أخوتي

  58. نشاء لله تنجحي يااختي

  59. انشاء الله بالتوفيق أختي

  60. mrsssssi.......

  61. انا.نخدم.في.الجاج.فدتوني.نتاع.الصح.خويا.هشام.راني.نستن.في.نتاءج.الكتابي.للاعوان.ميرسسسسسسيييي.

  62. الله يفرج على كل مغبون امييييين

  63. موح.اللوزي

    بارك.الله.فيكم.انا.كرهت.الخدمة.نتاع.الجاج.حبيت.ندخل.ديواني.ادا.طلبت.بزاف.قولولي.و.يعطيكم.الضحة.....تو...لموند..ميرسسسسسسي..

  64. الى الأخ موح اللوزي
    هل شاركت في مسابقة 2013 ؟
    اذا لم تشارك فبامكانك المشاركة في المسابقة المقبلة سيعلن عنها في جويلية و حظ سعيد

  65. انتم كلاب ووحوش

  66. نعيمة

  67. انا رحت ليهم قلولي على 15 اليم كمال من البليدة

  68. انا راني شاركت في مسابقة الاعوان العام اللفات وجوزت الصبوروكنت الاول في كل شيء ولكن ما عيطوليش و كنت حاسب روحي ناجح كلشي معريفةوانشاء الله وفق كل واحد هاذ العام 2013 والجمارك راهي الطول(كمال)

  69. نتائج المسابقة خرجت و لا 2013

  70. نتائج الجمارك اليزي مزال

  71. متى موعد اعلان نتائج اعوان الحرسة 2013
    بأليزي يرحم ولديكم

  72. سلام فيما يخص النتائج ستكون في أخر هذا الشهر.

  73. السلام عليكم اخر الاخبار لدي انه تم الاعلان عن نتائج اعوان الحراسة AS و النتائج موجودة على مستوى المديريات في كل الوطن ... تما بخصوص اعوان الرقابة فهي على الاغلب هذه الايام .... بالتوفيق للجميع

  74. ماذا عن نتائج الضباط لسنة 2013 متى ستطهر....هل من جديد
    من فطلكم

  75. لقد ظهرة النتائج جميعا الرجاءالتقرب من المديريات الجهويةالف مبروك للناجحين و حظ سيد للبقية

  76. نالغلل

  77. سلام عليكم من فظلكم اريد نتائج مسابقات الجمارك التي تمت في 18جانفي 2013 من فظلكم هل طهران نتائج ولا

  78. هل صحيح ان نتائج الاعوان ظهرت راني رحت ليهم وقالولي مازال ادا عنتكم خبر قولولي يرحم والديكم
    كمال (البليدة)

  79. من فضلكم اريد اخبارا عن نتائج مسابقة جانفي 2013
    هل ظهرت ام لا (المديرية الجهوية للدار البيضاء)

  80. ظهرت في جميع المديريات , فقط تحتاج وقت لاعداد الاستدعاءات و ارسالها للناجحين - بالتوفيق

  81. ana.mohe.elozi.hichem.chareket.2013

  82. الله يوفق ويا موح انشاء الله تكون من الناجحين

  83. 26ماى تخرج بتوفيق

  84. فاطنة الجلفاوية

    النتائج ماضهرتش خويا هشام انا كلمتهم وقالولي مازال واختبا السبور موجود ماتنحاش أدعولي بالتوفيق انا يتيمة الوالدين ومقهورة الإخوة

  85. انشاء الله تكوني من الناجحين الأخت فاطنة الجلفاوية -و النتائج على مستوى المديريات " ممكن تكون تأخرت في مديريتك امر وارد"

  86. قولولي لبنات واش خدمة عندهم في الكاسكيطا في الاسلاك كلها .شعب مريض و فاجر ودولة طاغوت

  87. خرجت النتائج انا لم انجح داوها صحاب المعريفة اخ هشام وقتاش تسجيل 2013

  88. هل امتحان الرياضة غير موجود اخي

  89. هل من ينجح في الكتابي عندو امل للالتحاق بالمدرسة التكوينية اخ هشام

  90. أكيد الناجحين في الكتابي عندهم امل كبير للالتحاق
    أما بخصوص الامتحان الرياضة قمت بالاتصال شخصيا باحدى المديريات وقالوا انه ليس لديهم برقية بشأن الغائه و بالتالي حضر نفسك

  91. شكرا صديقي و ارجوك اخباري عن اي جديد

  92. السلام عليكم انا كلمت مكتب الجمارك وقالولي مكانش جديد قالولي بلي ما وصلتش القائمة واش هذا واحد يقول كاينة واحد يقول لا فهمونا خاوتي

  93. خويا هشام وين نعيطو باش يقولولنا الجديد راني مافهمت والواا
    انا كلمت مكتب الجمارك قالولي ماكنش القائمة نعيطوا للجزائر باش نعرفوا الجديد

  94. إخوتي الأعزاء لم تضهر النتائج اتصلت العديد من المرات بالمديرية الجهوية بالأغواط وقد اخبروني بأنه لايوجد اي خبر

  95. الجلفاوية اليتيمة

    إخوتي أرجوكم لاتبخلو عليا بالدعاء أنا يتيمة ومقهورة مظلومة والدنيا كامل غالقة ابوابها عليا ارجوكم أدعولي بالنجاح

  96. فاطنة الجلفاوية

    أخي هشام القائمة وصلت للمديرية الجهوية بلأغواط ولم تنشر بعد ولما استفسرت من أحد عمال هناك أخبرني أني لم أنجح هل يكون محق علما ان القائمة لم تنشر وقد جاوبت جيدا

  97. أكيد يعرفو من الناجح ومن لم ينجح خاصة ادا كان من المصلحة المعنية بالملفات لأن كل واحد له دوره - عندما تتصلي سيرد مثلا من في الاستقبال ثم يوجهك للمصلحة service أنت تقدمي لهم اسمك لقبك و رقم تسجيلك و الرتبة التي امتحنتي بها و هم يقومون بلاطلاع * اما بخصوص نشر القائمة أنا حاولت و لكن لن ينشروها في الانثرنث - مازال هناك اختبار ثالث نهائي
    والله ولي التوفيق( الأخت فاطنة اتصلي بنا اذا كان لديك اي سؤال آخر )

  98. السلام عليكم خاوتي انا اتصلت وقالولي مكانش القائمة واشي هذا انا ما فهمت والوا

  99. khouya hichem kifeh mazel keyen exama 3em hedi mafhemthech

  100. اخي هشام الاخبار تاكد ان المديرية بدات بالاتصال بالناجحين واظن ان غدا الاحد يكون الاتصال من جميع المديريات الجهوية للجمارك

  101. شكرا على المعلومة , رمزي

  102. اخي هشام الاخبار تقول ان النتائج لن تعطي قبل شهر رمضان وذلك لعدم الاتفاق علي وجود امتحان الرياضة ام لا

  103. الاختبار الخير سيكون يوم 15 جوان انشاء الله-

  104. هشام ما فهمتش الاختبار الاخير يعني الرياضي

  105. الرجاء عدم تقديم تصريحات بدون التاكد من المعلومة.هذا استهزاء بالناس ولعب باعصابهم ربي يهديكم

  106. الاخ هشام من اين تستقي هذه المعلومات هل انت في سلك الجمارك

  107. الدي عنده المعلومة المتاكدة يبلغنا راني ما فهمت والو (كمال)

  108. عندما يصلك الاستدعاء ستعرف ان كان هناك اختبار رياضي ام شفهي فقط - المهم هناك اختبار يوم 15 جوان --- واذا لم يصلك استدعاء فمعناه انك لم تنجح في الاختبار الكتابي - هذه معلومات مؤكدة - والسلام عليكم

  109. اخ هشام هل يصلك استدعاء ام يتصلون بك ان نجحت في الكتابي

  110. أنا نجحت وماعطاونيش حقي هذ الجمارك نتاع زبي كلشي بالمعريفة يروحو نيكوماتهم ولاد القحاب راهم دكلو غيل النقوشة والعطايين كانو في السيفيل يديرو في لابيب الخبزة راها كاينا وكاين ربي ننننننننننننننننننيكو ماتكم

  111. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين قسمك علي ربي

  112. نتائج ولاية 33و11 لحد الان لم يظهر عليها حد شئ ماالسبب
    كنت قد راسلتكم من قبل وفلتم ان النتائج كلها ظهرت لكن اكد لكم انها لم تظهر وذهبت انا شخصيا الى المديرية وقالو لم تظهر
    والسؤال المطروح لماذا

  113. صديقي النتائج موجودة في كامل الولايات لكن للان لم يتم الاتفاق علي انها النهائية ام لا

  114. هل خرجت النتائج ام لا قولي من فضلكم

  115. السلام عليكم
    خاوتي نا رحت للمديرية وقالولي ما وصلتش القائمة نتاع الناجحين مكانش الجديد



    انتما تقولوا كاين وهما لا انا ما فهمت والوا والجماعة كيف كيف فهمونا خاوتي

  116. وشراك.هشام.راه.مهبلني.الجاج.كاش.جديد.

  117. يتيمة الأبوين

    فاطنة الجلفاوية اخي هشام شكرا عن ردودك وأتمنى لكل الإخوة النجاح والتوفيق
    ومبروك للناجحين

  118. انا شخصيا اتصلت بعدة مديريات و اكدوا لي انهم بصدد اعداد الاستدعاءات) كان ذلك يوم 23 ماي -- معناه راهم بعتوهم اكيد - الا اذا تاخروا في بعض الولايات - أما الأخ صاحب الجاج - هناك مسابقات توظيف عديدة هذا العام جرب وانشاء الله تتهنى --
    الأخت فاطنة كيف الاخبار ولا شكر على واجب ؟

  119. اخي هشام انا نجحت لكن راني نستني في الاستدعاء قالولي بلي مازال

  120. مبروك ليك رمزي - ولعقوبة للاخوة الآخرين

  121. انا رزيقة من البليدة راني ربحت و حابة نعرف ويقتا يعيطونا باه ندخلو ليكول

  122. لا اختي رزيقة مزال الركبة خاتر هادي ناتيجا ماشي الاخيرة مازال فيها امتحان الرياضي

  123. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مسكين ما نجحش راهو يبكي ههههه ياك مرت الديواني اشرف منك يا دوار يا

  124. ههههههههههه خلوه يبكي مسكين ماتسمعولوش راهو مريض ولا سير مؤنث يااا دوارررررررررررررر

  125. بالتوفيق لكل من يستاهل لا لغيره

  126. اخواني النتائج لم تضهر يعد من يقول ان النتائج ضهرت فهو كاذب

  127. موح.اللوزي

    وشراكم.خاوتي.شوف.هشام.الله.يهديك.انا.نقولك.راني.حاب.ندخل.ديواني.ونتاي.تقولي.كاين.مسابقات.هاد.العام.علبالك.بلي.راني.قريب.نربي.الريش.من.الجاج.شوف.عندي.وحد.السمانة.هبطة.الي.مديرية.الجمارك.في.العاضمة..ونجحت.في.الكتابي.بسح.قالولي.بلي.مزال.مكاين.والو.هادي.هي.خويا.هشام....كاش.جديد.اعلمنا.راني.خارج.مجال.التغطية.ميييييرررررسسسي.عليكم.


  128. النتائج مازال ما ظهرتش بركاو من الخداع والكذب انا جمركي والمصدر رسمي ربي يهديكم

  129. ماهو الإمتحآن الرياضي

  130. يا جمركي افدنا بالجديد.. ولا فيكم غير الهدرة... النتائج ظهرت و لكن ليست نهائية و هده معلومة من مديرية الجمارك و مكاش امتحان الرياضة .. سيتم ترتيب حسب المعدل (الدار البيضاء _ العاصمة)

  131. أنت يا اللي قلت أنا جمركي بصح ماعلابالك بوالو - الناس راهي قريب تلبس و انت تقولنا ما ظهرتش --- و لا ماراكش جمركي غير راك تهف فينا
    -----
    هشام ممكن رقم مديرية تلمسان من فضلك ؟ شكراااا

  132. راهي مازالت
    وماكان حتى جديد القائمة لعندهم راهي لملفاتهم ناقصة

  133. رام قلوهالي في الجمارك تاع تبسةخوكم باهي
    القائمة لجاتهم راي لملفاتهم ناقصة في دزاير
    واذا كاين جديد راه نقول لخاوتي

  134. الامتحان الرياضي فيها فلهالي مصدر موثوف
    خوكم باهي تبسة

  135. السلام عليكم
    القوائم مازال ما خرجتش انا رحت لتبسة وسقسيت وقالولي مازال

  136. يا اخي انت تقول بلي نحن الجمارك فينا غير الهدرة ربي يهديك . النتائج الرسمية مازالت واعلانها رايح يكون في الموقع الرسمي للجمارك الجزائرية واى واحد يقول غير هذا فهو كاذب وانا معندي حتى مصلحة انما لوجه الله

  137. الجديد نتاع اليوم
    قالوهالي الجمارك نتاع تبسة
    راه اكلمونا في الهاتف من الجزائر و جيك الاستدعاء للدار خوكم باهي

  138. khouya lbehi rani hata ana men tbessa wrizultat li kharjet fiha 30 post 20 men khanchla 2 men tbessa pa+ khouya lbehi

  139. prd 28 men khanchla et 2 men tbessa wraha tal3et lag psk beh yna9sou menha 7asb lmo3adel wya7kmou ghire 15 bark

  140. افيدونا خاوتي راهم هبلونا كل يوم خبر خلاف

  141. راني هدرت مع وحدة ديوانتة فلتلي راه مزال التلغرام مازال ماجاش من الجزائر و القائمة لعندهم ل ملفاتهم ناقصة لاهطر هي ليتكتب في الاستدعائات متفلفوش راهي مازالت
    خوكم BAHI
    و راني اي حاجة نسمعها نقولها لخاوتي

  142. راني كيفكم حتى انا راني مشارك
    و ان شاء الله راو فيها غير الخير والقئمة راهي مازالت لكون طهبط
    نافبشيهالكم انا هنا و بلا مزية مني راني حتى انا زوالي كيفكم ونصيحة ملاحة من غندي ليمزال صغير 23 ولا 24 بيها العسكر الحنان لا خاطر انا غمري 26 ولي عمرو26 وطلع زفر بابورو في هاذ لبلاد
    خوكم BAHI

  143. شكرا جزيلا على التوضيحات يا باهي

  144. اليوم الجمعة ماكان حتى جديد bahi

  145. النتائج ظهرت وسيتم الاعلان عنها في 01/08/2013 على ان يكون موعد الالتحاق بالمدرسة في 14/10/2013

  146. ليراه اقول خرجت يعطينا الدليل علاش راك حاب تقلق في الجماعة اتفي الله في نفسك خوك bahi
    واذا خرجت الفائمة كيما راك تهدر افيشي انت الفائمة في المنتدى عالاقل ترتاح الناس الكل bahi

  147. قعتو غيل تغرو فينا يلشكامة الديوانة قاع يعطو الزك

  148. khouya lbehi rani 9otlek beli 3o poste fiha ghire 2 men tbessa welhadra rasmi psk jetni men 3and diweni lhadra

  149. السلام عليكم
    خاوتي انا كلمت ديواني من تبسة وقالي القائمة مزال ما خرجتش يعني مكان والوا
    خاوتي بلعقل ما تتقلقوش الي فيه الخير يجي انشاء الله

  150. و نا كلمت ديوانية هي ليحاكمة الاستدعائات وقالتلي راهي مازالت ماكان والو متقلقوش
    راه اذا كاين الجديد ظرك نقلكم وبلامزية مني خوكم bahi

  151. khouya behi esk keyen sport ou nn sa9silna khouya ok

  152. النتائج قد تم ارسالها لجميع المدريات الجهوية وكان يوم 23 ماي 2013 لجميع الرتب و الله العضيم انا اقول الحقيقة

  153. لاكن النتائج ليست نهائية سيتم ترتيب حسب المعدل و الامتحان الرياضي لا يوجد فات الاوان

  154. الرياضة كاينة لاخاطر كيسقسيتها قالتلي كاين ناس مرضى ميقدروش يجرو
    ولي قلبهم ضعيف انحوهم باه مباعد كي يركبوفحص طبي واحد اخر المهم
    متقلقوش اذا كاين جديد نقوللكم وراو اسمي bahi ماهوش اسمي behi

  155. يا اخي باهي و الله انا اقول الحقيقة القائمة بعتت يوم 23 ماي 2013 الى جميع المدريات الجهوية و الامتحان الرياضي لا يوجد راو فات الوقت سوف يقمون بترتيب حسب معدل الكتابي مثل ما صار عام 2011 .المدير اللي حاكم المديرية تلع تبسة او خالي (جفال) افهم اني نقولك الاسماء الناجحين رام دروها انت حاب تعرف لكان نجحت اتصل غدا بالرقم023501180 وقل لهم يفوتولك البيرو2029 درك يقولولك ناجح والا لا ربي معاك انشاء الله

  156. متى مسابقة الج>ي>ة لعام 2013

  157. اذا كان خالك حاكم في تبسة هنا قولية يعطيك القائمة الاسمية وانت انشرها هنا في المنتدى هذا ok? خوك bahi

  158. yew khaltooooo kima thebouuu li habou rabi raw wra l bhar edewla edi rai mechi mtawla darba rabeniaa rahii f triiikkkk w ljezeiriinn rayha tfodelhem tréss maalllee amusé vous bien les racaille de la colonisation française les fils des traitres

  159. يا باهي انا و اعود بالله من كلمة انا ...حبيت نوضح الصورة الى الاخوة انا لا اكدب عليك و القائمة ان كانت النهائية لكنت قد نشرتها في هدا الموقع المهم غدا على الساعة 10ز00 اتصل بالرقم الدي نشرته سوف تعرف ان كنت من الفائزين او من الراسبين

  160. المسابقة الجديدة و الله العلي العضيم لا احد يعلم و الله العضيم انا اقول الا الحقيقة ... هدرا رسمي.
    واش كتبو في جريدة النهار يوم 15 جوان كلها اكديب الله اعلم سوف تتم المسابقة الجديدة في شهر اكتوبر و العلم ل الله

  161. خويا باهي كيما قالك راهي هدرة رسمي سبور ماكانش راهو فات لوقت وزيد القائمة راهي عندهم كيما قتلك عون رقابة فيها 28 من خنشلة -2 من تبسة وراهم راح يرتبو حسب المعدل

  162. اين انت يا باهي هههههههه هل كلمت الرقم الدي نشرته لك

  163. واش.خاوتي.راكم.ملاح.هشام.انت.الوحيد.اللي.تصبرني.بصح.هدي.المرة.مرجعتلي.والو.نشاله.تكون.بخير.ونشكرو.حبابنا.اللي.راهم.فادونا.نتاع.الصح.وانا.خوكم.موح.اللوزي.توجور.مازالني.مع.الجاج......ميررررسسسسسسييي.

  164. اين المسابقة نتاع جوان يااخي هشام ياخي قالوا في 15 جوان تكون مسابقة وين راهي المسابقة.

  165. انا لست باهي علاه تكذب انا كلمتهم وقالولي كل شي كذب
    عيب عليك تكذب حرام تلعب بأعصاب الناس

  166. متي يتم اختبار الرياضي با خي هشام

  167. السلام عليكم يا اهل الخير انا من كنت اكتب الرد على الاخ باهي و انا من كتبت الرقمين للمديرية العامة انا من ولاية عنابة والله العلي العضيم اقول لكم الحقيقة يا اخوتي في الله يوم 23 ماي 2013 جميع المدريات تحصلت على برقية بها اسماء الناجحين والله العضيم الا اليزي و تمنرارست كان يوم 25 ماي المهم القائمة ليست نهائية سوف يقومون بترتيب حسب المعدل و حسب المعريفة توقع فيها دزني نعفس عليك الامتحان الرياضي لا يوجد فات الاوان او مكانش امتحان رياضي والمسابقة الجارية و الله والله والله العلي العضيم صدقوني يا اخوتي و الله لا احد يعلم بدلك لاكن حسب رءي انا في اكتوبر و الا نوفمبر هدا كلام صحيح 100%100 *** ربي يسهل لكل واحد يا الخاوة ***

  168. السلام عليكم مين 23 ماي 2013 جميع المدريات تحصلت على برقية بها اسماء الناجحين أيا شرهم يقارعووووو

  169. ya khouya rani msad9ek hata ana rani 9olt lbahi beli hedi heya lhadra s7i7a psk wech sma3et ana nafes lhadra

  170. سلام راني خوكم باهي ليقول بللي نكذب ايواجهني الهدرة ليقلتها كامل صحيحة انا مدخلنيش بالولايات لخرة انا عندي غير اخبر نتاع تبسة خنشلة ام البواقي
    راهي لضرك مازالت وانت لتقول هذا هو الرقم يزي بلا كذب و تقول خالي ليحاكم تاع تبسة لاكان خالك صح راك انجحت انت كذاب
    انا كاينة وحدة ديوانية هي لراه تقوللي على الجديد وقلتلكم اذا خرجت انا ارسل القائمة هنا ومعندي حتى مزية خوكم باهي

  171. اخوتي في الله من عنده اخبار عن نتائج قسنطينة فاليفدني بها وشكرا

  172. اتصلت بمديريات تلمسان و الشلف
    تلمسان : النتائج ظهرت لكن ليست نهائية و لكنهم لا يملكون القائمة (ماجاتهومش من الجزائر)
    شلف : نتائج الكتابي ظهرت و لكنها ليست نهائية ز سيقومون بمراسلة الناجحين
    اليوم الثلاثاء 18 جوان 2013

  173. سلام عليكم ياهشام خويا انا روحت الى المديرية الجهوية لتلمسان وكان عندهم وحد الوراقي و ليصقس على الاسم تاعه مربحش وقالو بلي لاليست خرج فيها 40واحد.

  174. shabi kech jdide

  175. كاش جديد

  176. ميرسسسييييي

  177. salam jai recu une convocation pour le sport mes amies

  178. ووووووووواشششششش.

  179. wa9teh weslatek khouya makenech menha khlase hedi lhadra

  180. jme3a walah koun tab3ouni mechou khire khalouha 3la rabi wa9t majet tji psk ida b9itou tesanew rakom ra7 tomrdou

  181. hahahahahaha
    ldhorka mazeltou fi l9il wel 9al
    g3atou ajma3in
    rouhou takhdou 3la rwahkom
    wel lebnet trouh tetjawedj 3la rwahkom ahkmou dyarkom nektouna wnektou lebled fi kol blasa nalgoukom

  182. باهي نتا و الله العضيم متروح بعيد بهاد العقلية يا باهي والله مراك ناجح انا هو العنابي لي كنت نحكي انا اني ديواني و خالي لي حاكم تبسة انا خدمت في بوشبكة +بير العاتر امنتيني دركا انت سوو مشك ناجح محبوش يقولولك برك و الله نحكي صح القائمة دروها في 16ماي و بعتوها الى المدريات 23 ماي افهم مشني نكدب عليك اني علا وجه ربي نحكي معاكم

  183. نزيد نقولك حاجة برك القائمة ليست نهائية في كل لحضة قادرين يبدلوها نووووووووووورمال يا سي باهي
    السبور مكانش فات الحال اليزي تجري فيها دوب هههههههه
    كلش مبروك لناجحين

  184. Tفهمونا الله يرحم والدييييييييييكم النتائج الكتابية طهرت ولا مازال في وهران

  185. خويا لعنابي راك 4444444444 ربي يبارك ويا خويا باهي راو عندو لحق حبيبنا تاع عنابة انا نجحت في لكتابي غير انا و واحد من تبسة من لافامي جا...... لا علينا فهمت خويا باهي والباقي 28 واحد من خنشلة وراهم رجعو القائمة لدزاير باه يريقلوها حسب المعدل فهمت باهي خويا و امتحان الرياضي ماكانش لاخاتر فاتهم الوقت صاحبي

  186. الحمد ل الله كلش مبروك خويا التبسي اني العنابي انشاء الله تدخل اليكول من وراء رمضان

  187. يا خويا الوهراني جميع المدريات لديهم القوائم الناجحين في المسابقة حض سعيد

  188. متى مسابقة اعوان الجمارك التي قالوا عنها في جوان 2013 ..

  189. ومن يتوكل على الله فهو حسبه
    خليوها على ربي

  190. ان شاء الله راي فيها الخير من هنا الى الثامن من جويلية يكون الصحيح في نتائج الاختبارات الكتابية للجمارك وربي يجيب الخير

  191. السلام عليكم العنابي معاكم يا خاوتي والله والله والله نحكي غير الصح معنديش الهدرا تع تروتوار تع المدمات المسابقة 2013 واحد ما علابالو والله العضيم المديرية العامة لا والو مزال والنتائج النهائية ام يصفيو فيها حسب المعدل مكانش السبور واحد ما علابالو وقتاش يفيشيو لا في اوت لا زبي حشا الرجال بو هلالة وقت ما تنفحلو يفيشي القائمة بفيشيها

  192. شكرا خويا العنابي ياو ليفيها لخير ربي يجيبو خويا العنابي راك44444444 ديما والله غير عجبتني خلاص عرب 23 رجال واعليهم لكلام خوك من تبسة

  193. خويا التبسي ربي يهنيك انشاء الله مادام في تبسة داو 2 انت واحد منهم ما تخافش بلاستك اي مدمونة انشاء الله ربي يسهل لكل واحد في قلبو الخير

  194. شكرا صحيبي

  195. أجمعت الخير متتقلقوش الي ربح يزيفتلو تيليغرام ولا كونفوكاسيو خلون ملهدر تاع تفيش

  196. yalli i9oul kheli lihekem tebessa goullih ya3tik l9a yma ta3 tebessa wint aficheha hna wi kahter khirek min foug

  197. وقتاش الدخول الى المدارس .

Organic Themes


زيارتك نسرنا و تعليقك يهمنا لكن لا تنسى قوله عز و جل
مَا يَلْفِظُ مِن قَوْلٍ إِلا لَدَيْهِ رَقِيبٌ عَتِيد
صدق الله العظيم

اخي الزائر هل لديك نا تقول ؟ سوف نهتم بكل ما ترسله لنا وننشر ما هو صالح للنشر

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...